اطلاق برنامج جديد للترويج لفنادق الخليج من أبوظبي
Mar 9, 2008 - 05:26 -
أبوظبي/ خدمات سياحية/ شركة
أبوظبي في 9 مارس/ وام / أطلقت شركة " أتش أر بي " برنامجا جديدا يستهدف الترويج للفنادق والمطاعم وشركات السياحة في منطقة الشرق الأوسط والخليج انطلاقا من أبوظبي .
وقال الرئيس التنفيذي لشركة " مينا فانوس للوساطة التجارية " المدير التنفيذي لشركة " اتش ار بي " حسام ملحم في مؤتمر صحفي عقده اليوم مع المدير العام لفندق ميلينيوم أبوظبي معين قنديل ان الشركة الجديدة أبرمت عقودا مع 52 فندقا في الخليج والشرق الأوسط من اجل إتاحة مختلف الخدمات التي تقدمها الفنادق بحسومات وأسعار خاصة مما يسمح باجتذاب المزيد من العملاء للمنطقة من خلال إصدار بطاقات للعملاء بمدد مختلفة للاستفادة من هذه الأسعار .
وأوضح المدير التنفيذي للشركة التي يبلغ رأسمالها نصف مليون درهم أن المزايا تشمل الحجوزات في الفنادق للشركات بأسعار خاصة تقل بنسب تتراوح بين 20 و45 في المائة عن الأسعار الأساسية للفنادق فضلا عن مزايا قسائم الليالي السياحية وقسائم الطعام المجانية وحجز قاعات الاجتماعات والمناسبات بأسعار خاصة وتسويق النوادي الصحية في الفنادق في المنطقة بأكملها .
ولفت ملحم الى أنه لدى شركة أتش أر بي حاليا 15 ألف عضو في دول الخليج وشمال أفريقيا وتعتزم افتتاح فروع لها في جميع دول الخليج خلال عام 2008 .
من ناحيته قال مدير عام فندق ميلينيوم ان الفندق سيتعامل مع هذه الشركة بعد أن أثبتت جديتها في الترويج لأبوظبي كواجهة سياحية رئيسية للسياحة الراقية في المنطقة .
وأضاف انه سيتم نهاية الشهر الحالي افتتاح فندق كينجزجيت التابع لميلينيوم باستثمارات تصل الى 100 مليون درهم في أبوظبي في حين يجري الاستعداد حاليا لافتتاح فندقين آخرين تابعين للمجموعة في أبوظبي العام المقبل .